الموضوع يبحث عن trustworthy ضيق انتشار سيط ل سلخ فروة الرأس






+

الموضوع: أبحث عن TRUSTWORTHY ضيق انتشار سيط لسلخ فروة الرأس. تاريخ التسجيل: Jan 2012 الدولة JP المشاركات 4 تبحث عن TRUSTWORTHY ضيق انتشار سيط لسلخ فروة الرأس. مرحبا، أنا أبحث عن وسيط TRUSTWORTHY فقط لسلخ فروة الرأس. أنا مقيم الياباني واليابان تسمح فقط النفوذ الفوركس ليكون X25 سلخ فروة الرأس حتى لا فعالة جدا إذا كنت جيدة في ذلك. أنا أبحث عن وسيط التي - لا سيوقف مطاردة! (الحساب هو لسلخ فروة الرأس وذلك فقط أنا لا أستعمل حقا وقف الخسارة ولكن على الرغم من ذلك لم المخططات shaddy) - لا مخططات غريبة بالمقارنة مع وسطاء آخرين. - حسن التنفيذ. - سحب جيدة. - سوف اسمحوا لي أن كسب المال. - هوامش ضيقة! - الرفع من X200 قرأت الاستعراضات على استعراض المواقع الأخرى ولكن الاستعراضات تبدو غريبة جدا وأنا لا يمكن أن يعوض ذهني. الاستعراضات إما ممتازة أو سيئة حقا. وأنا أفهم أن معظم تاجر الفوركس يخسرون المال حتى هنا وهناك ستحصل على تاجر بالضيق إلقاء اللوم على وسيط. إذا كان لديك نجاحك مع وسيط من سلخ فروة الرأس وسحب الكثير من المال واسمحوا لي أن أعرف. وسأكون ممتنا حقا إذا كنت يمكن أن تقول لي تجربتك: