التداول عبر الإنترنت بطاقة السوق






+

اشتراكات بيانات السوق وتقارير القطاع جميع المنتجات الاشتراكات بيانات تقارير قضية واحدة كازينو الاجتماعي الألعاب بطاقة الألعاب الرقمية الدفع تفضيلات دفع اللاعبين الرقمي 2016 هذه الألعاب الرقمية العام (مثل الجوال، مجانا إلى اللعب، وأجهزة الكمبيوتر، وغيرها) سيجلب في ما يزيد على 62 مليار $ في عام 2015. إطلاق بعض و hellip؛ موجز السوق: ألعاب الفيديو المحتوى، 2015 وتصاعدت وتيرة محتوى ألعاب الفيديو شعبية مع نمو منصات الفيديو رئيسية مثل يوتيوب ونشل والألعاب وو hellip؛ آسيا تقرير العاب الجوال 2016 ما الناشرين الغربية تحتاج لمعرفته عن آسيا سوق المحمول 2016 آسيا و1200000000 الألعاب المحمول والضوابط و hellip؛ آسيا والمحيط الهادئ كازينو الاجتماعية السوق 2015 MMO تقرير السوق 2015 وقد العاب اون لاين متعددة اللاعبين شعبية لفترة طويلة. ولكن في سنوات قليلة قصيرة، وسوق MMO و hellip؛ سوق الألعاب المحمولة من المتوقع أن تولد 21 مليار $ في الإيرادات في جميع أنحاء العالم هذا العام، أصبحت ألعاب متنقلة واحدة من [هليب] الرقمية وأهم. أمريكا الشمالية الألعاب الرقمية تقرير السوق 2014 سوق الألعاب الرقمية $ 11.8B أمريكا الشمالية هي واحدة من أكبر وأكثر تعقيدا في العالم. معظم الناشرين و hellip؛ البرازيل الألعاب الرقمية تقرير السوق 2014 جوهرة التاج من سوق أمريكا اللاتينية للألعاب الرقمية، ومن المتوقع أن السوق العاب اون لاين البرازيل لمجموعه و hellip؛ الحرة للعب الألعاب عبر الإنترنت السوق والحرة للعب الألعاب عبر الإنترنت تطورت السوق على مدى السنوات القليلة الماضية وتسيطر الآن الدفع مقابل اللعب، مع قاعدة جمهور و hellip؛ تقرير ألعاب البطاقة الرقمية، 2015 وقد تطورت الألعاب البطاقة الرقمية. سابقا، كانت الهواتف الذكية عالم الألعاب بطاقة بسيطة نسبيا مثل الغضب من Bahamut والأعجوبة: و hellip؛ لعبة رقمية تكلفة الشراء المستعمل أسواق الألعاب الرقمية مثل المحمول، MMO والاجتماعية تنضج. وهذا يعني أن تكلفة متوسط ​​الزيادات المستخدم. لدينا و hellip؛ قضية الكازينو اجتماعية واحدة هذا الشهر طبعة من أبحاثنا الرائدة في صناعة الاجتماعية والمتنقلة ألعاب الكازينو يتضمن الغوص في عمق كازينو المحمول والاجتماعي في جميع أنحاء العالم و hellip؛ رؤى لاعب كازينو الاجتماعي السوق الامريكية 2015 ويلاحظ من محلل: سوف الناشرين بحاجة إلى التركيز على واحد النوع تطبيقات كازينو حيث يتحول السوق إلى الجوال. PC و hellip؛ مقدمي العرض التحليل القياسي مدفوعات غير المباشرة هي عنصر حاسم في التنقيد فعال الجمهور على الانترنت. خصوصا في الأسواق الناشئة حيث يمكن للمستخدمين النهائيين على الفور و hellip؛ اجتماعي سوق المحمول / ألعاب الكازينو يستمر السوق لألعاب الكازينو الاجتماعية لتزدهر. بعد كونها واحدة من الأنواع اللعبة الأسرع نموا على [هليب] الاجتماعية و. الاستخبارات التنافسية على الألعاب الرقمية الرئيسية الاشتراك السوق المحركون (بيتا) يقدم فحص أشمل لأكثر من 200 رأس ألقاب اللعبة الرقمية عبر الأنواع ومناهج و hellip؛ روسيا تقرير سوق الألعاب الرقمية كنت قد وجدت بطاقة تجارة الهاوي. موقع على شبكة الانترنت لهواة جمع بطاقة غير الرياضة تبحث عن التطورات الحالية داخل السوق المعاصرة. يهدف الهاوي لاستكمال منشورات الانترنت ونسخة ورقية التي تعتمد جامعي للحصول على معلومات هواية. 27 يونيو - مبروك لمارلين Toser، مدير تحرير غير الرياضة تحديث. لاختيارها من قبل هاريسبورغ بولاية بنسلفانيا. عمولة SusqueCentenial باعتبارها واحدة من ال 150 المعيشة أساطير، وهو مشروع التاريخ الشفوي بمبادرة من المدينة. فيديو المقابلات Toser قد يمكن الوصول إليها هنا. وكان التفاف مؤسسة غير الرياضية لأكثر من 30 عاما، ونشرت مرة واحدة كل ستة أسابيع. في قائمة في الماضي والحاضر من المعلنين والكتاب تعزز إرث مثير للإعجاب للالتفاف الصورة تغطية خمر مجموعات بطاقة تداول والألقاب المعاصرة. لا تزال غير الرياضة تحديث مجلة كشك للجرائد فقط لدينا هواية و. A دورية نصف شهرية، ويوفر التحديث متفوقة، تغطية متعمقة للقضايا بطاقة تجارية جديدة، وإجراء مقابلات مع شخصيات غير الرياضة بارزة وسمة على كبرى الشركات المصنعة. بطاقات الترويجي تحصيل المقدمة من قبل صانعي بطاقة تصاحب كل قضية NSU وأصبحت ملحق مجلة طال انتظاره بين القراء. يستضيف المجلة أيضا بطاقة نقاش. مصدر المعلومات على الانترنت والدردشة منتدى لهواة جمع.